يعتني المركز باستفسارات المتدربين ويحدد سياسات معينة للإجابة عليها كالتالي:
(النمط المتزامن) |
يحدد المدرب أدوات التواصل وآلية للرد على استفسارات المتدربين في اليوم الأول من الدارسة، مع التركيز عليها من خلل أداة تحديد هوية الأعضاء وساعات العمل. يجب أن يوفر أيضا تصورا للمتدربين من خلل تقديم ملاحظات التغذية الراجعة خلل فترة الدراسة بناء على المهام المستندة إليهم.
سياسة وآلية الإجابة على استفسارات المتدربين بشكل مستمر:
▪ تحديد ساعات العمل للمدرب للإلتزام بالرد على استفسارات المتدربين .
▪ يتم إبلاغ المتدربين بنوع الاستفسارات العاجلة التي سيتم الرد عليها على الفور، وسيتم تأجيل المواقف غير العاجلة.
▪ يتم الرد على المتدربين في غضون فترة زمنية لا تتجاوز 48 ساعة.
▪ أن يحترم المتدربين الأوقات غير المخصصة للإجابة على الاستفسارات . مثل: الاجازات الاسبوعية والرسمية أو الأوقات الراحة من الليل.
▪ يتم تحديد أدوات الاتصال المعتمدة الاستفسارات العاجلة فقط.
(النمط غير المتزامن) |
أدوات الرد على الاستفسارات المتعلم في التعلم الإلكتروني:
▪ البريد الإلكتروني للمنصة التعليمية.
▪ أسئلة والاستفسارات المتدربين رسائل عن المقرر في نظام إدارة التعلم قسم «منتديات التفاعل والنقاش الافتراضية» .
▪ مجموعات الطلب على الواتساب المعتمدة في نماذج التواصل الخاص بنا مثل WhatsApp او الايميل .